الأربعاء 26 يونيو 2024 مـ 10:57 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
«أمجد الوكيل» يستقبل مسئولي محطة «باكش2» النووية المجرية جوميز يُصدر فرمان جديد للاعبي الزمالك بشأن التدريبات الجماعية وزيرة هندية تضرب عن الطعام لإطلاق المياه من نهر يامونا لسكان دلهي لافروف: نوايا أمريكا لإلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا مآلها الفشل البورصة إجازة رسمية يوم الأحد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة بمدارس «STEM» أبراج سكنية وتجارية.. رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للتجمع العمرانى الجديد بالوراق «لا استيراد للأتوبيسات من الخارج».. وزير النقل يجتمع بأكبر الشركات المصرية المصنعة للأتوبيسات وزيرة التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالرابط والشروط.. فتح باب التسجيل للاشتراك بمعرض ديارنا بمارينا الساحل الشمالي 30 يونيو إرادة شعب.. الأزهر 10 سنوات في مواجهة التطرف ونصرة القضية الفلسطينية الرئيس السيسي يبعث برقيتي تهنئة إلى رئيس جيبوتي ورئيس نظام فرسان مالطا

بدء تفويج حجاج القرعة المتعجلين من منى لمكة المكرمة اليوم

الحجاج
الحجاج

أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، بدء تفويج حجاج القرعة المتعجلين من مشعر منى الى فنادقهم بمكة المكرمة اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهائهم من رمي الجمرات ثاني أيام التشريق.


وأكد أن أعضاء غرفة عمليات بعثة القرعة، انتهوا من تجهيز كشوف حجاج القرعة المتعجلين، تمهيدا لبدء تفويجهم من مخيماتهم فى منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، مشيرا إلى أنه سيتم تفويج الحجيج على دفعات على مدار اليوم.

وأضاف أنه سيتم تفويج باقى الحجاج غير المتعجلين من مخيماتهم فى مشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، اعتبارا من ثالث أيام التشريق، مشيرا أيضا إلى أنه سيتم تفويجهم على دفعات على مدار اليوم.

ولفت إلى أنه سيتم تفويج حجاج القرعة المتعجلين، وغير المتعجلين من مشعر منى إلى فنادقهم بمكة المكرمة، بواسطة حافلات حديثة مكيفة، ومزودة بدورات مياه.

وأكد رئيس بعثة الحج الرسمية، أن غرفة عمليات بعثة القرعة، تعمل على مدار الساعة، لمتابعة عملية تفويج الحجاج وضمان سيرها وفقا للخطط الموضوعة.

ويواصل ضيوف الرحمن بمشعر منى التوافد على جسر الجمرات لرمي الجمرات؛ حيث يبدأون بالصغرى، ثم الوسطى، وانتهاء بالكبرى في أول أيام التشريق، وسط تواجد مكثف من جانب السلطات السعودية، التي حرصت على تقديم كافة التسهيلات من أجل راحة الحجيج.

موضوعات متعلقة