الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:52 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

نقابة المهن الموسيقية تكشف سر إلغاء حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إلغاء حفل ترافيس سكوت، والذي كان مقرر إقامته أمام الأهرامات يوم الـ 28 من يوليو الجاري.

وكشف محمد عبدالله، أن سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت هو عدم استكمال باقى التصاريح من المصنفات الفنية، والجهات الأمنية، والقوى العاملة والهجرة.

وأضاف عبدالله: أن نقابة الموسيقين أوضحت رأيها فى بداية الأمر مستندا بعض الفيديوهات، ولكن يجب استكمال باقي التصريحات لإتمام الحفل.

كما أعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت، منذ ساعات قليلة إلغاء الحفل المقرر إقامته يوم 28 يوليو بالأهرامات، وذلك من خلال بيان رسمى.

وجاء البيان كالتالي: نعلن إلغاء حفل يوتوبيا والذي كان من المقرر إقامته يوم 28 يوليو في مصر، نظرًا لوجود مشاكل في الإنتاج بالرغم من جهودنا الفترة الأخيرة ولكن الأمر لم يكن بإيدينا ولم نستطع إقامة الحفل.

وتابعت الشركة في بيانها: نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء.

واختتم البيان: نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة.