الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:40 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

أول رد من مطرب الراب ترافيس سكوت على إلغاء حفله بمصر

 ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تستمر أزمة حفل مطرب الراب الأمريكى "ترافيس سكوت" المقرر إقامتها يوم 28 يوليو، أمام الأهرامات، وحتى الآن لم يتضح الأمر، إذا كانت ستقام أم لا؟

ونشرت الإعلامية لميس الحديدى، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، رسالة من مطرب الراب الأمريكى ترافيس سكوت.

وقال ترافيس سكوت، لو لم تدخل معداتنا بحلول مساء ٢٠ يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل.

وتابع سكوت: "أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة، يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابى لمصر واقتصادها وكنوزها.

وأضاف: "أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة.

واختتم سكوت:" المثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية، حدثت مأساة في ٢٠١٢ في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث.

أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إلغاء حفل ترافيس سكوت، والذي كان مقرر إقامته أمام الأهرامات يوم الـ 28 من يوليو، حتى الآن من جانب النقابة.

وقال محمد عبدالله، إنه حتى الآن منظم حفل مطرب الراب ترافيس سكوت لم يتحصل على المبالغ المدفوعة من أجل إقامة ترخيص الحفل، وأنها بحوذة النقابة حتى الآن ولم يتسلمها.

وأعلن عبدالله، أن كل الأمر حاليا متعلق فى أيدي الجهات الأمنية وهى من تتابع كل الأمور الخاصة والمتعلقة بالحفل، وهي من تؤكد على إقامة حفل ترافيس سكوت أو تلغيها.