الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:00 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق يفجر مفاجأة عن مصطفى كامل

منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق
منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق

فجر نقيب الموسيقيين الأسبق منير الوسيمي مفاجأة كبرى، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا.

وكشف الوسيمي عن أن نقيب الموسيقيين الأسبق مصطفى كامل تخلى عن عضويته في نقابة الموسيقيين، وكان ذلك عام 2010، وذلك للترشح في انتخابات مجلس الشعب وقتها.

وأكد الوسيمي على أن مصطفى كامل غير صفته من موسيقي إلى عامل، وذلك لكي يترشح على فئة العمال، متعجبًا في الوقت ذاته من عودته إلى النقابة وترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين بعدها.

وكان مصطفى كامل قد فاز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد استقالة النقيب السابق هاني شاكر.