الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 08:10 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

ويجز يدفع مبلغًا ماليًا لنقابة الموسيقيين لهذا السبب

ويجز
ويجز

أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، أنه تم سداد مبلغ 215 ألف جنيه من قبل الشركة المنظمة لحفل ويجز بالتجمع الخامس، استعدادًالإقامتها فى موعدها المحدد يوم 23 من الشهر الجاري.

وأضاف عبدالله، أن هذا المبلغ الذى تم سداده لخزينة النقابة ما هو إلا رسوم إقامة الحفل، لذلك تم طرح التذاكر بشكل رسمي عبر إحدى المواقع المتخصصة فى بيع التذاكر أونلاين.

الجدير بالذكر أنه منذ أيام قليلة كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل أزمة حصول مطرب الراب ويجز على تصريح لحفله المقبل في التجمع الخامس.

وقال الدكتور محمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج: ويجز لون من ألوان الغناء الصوتي أو الأداء الصوتي ومؤدي للون معين اسمه الراب، وكنا في انتظار أن ويجز أو شركته تيجي وتاخد تصريح بأي حفل هيعمله في مصر، وبالفعل جم وأخدوا التصريح شركة ora المنفذة وسددوا المبلغ، وهتقام في التجمع الخامس ورقم ايصاله ٣٩١٠٧.

واستكمل المتحدث الرسمي للموسيقيين حديثه: ومطلوب منه يلتزم بقرارات الموسيقيين تجاه مطربي الراب ولو ملتزمش النقابة هتمنع إقامة الحفل، لأن قرارات الغناء تسري على جميع الشعب الراب والأداء الصوتي والشعبي وغيرهم.