السبت 26 أكتوبر 2024 مـ 05:30 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
شروط وخطوات ورابط التقديم لحج القرعة لعام 2025 مواعيد غلق المحلات في التوقيت الشتوي 2024 والفئات المعفاة من التطبيق هل هناك زيادة المعاشات 1000 جنيه والتنفيذ خلال أيام؟.. اعرف الحقيقة «هادئة وجميلة وطبيعتها خلابة».. الإندبندنت البريطانية تروج للمزايا السياحية في نويبع «خلوا بالكم».. الحكومة توجه رسالة للمواطنين بشأن شراء العلاج وزير الخارجية يؤكد ضرورة التكاتف الدولي لوقف إطلاق النار بقطاع غزة ولبنان اقتربت أشهر الرحمة.. موعد غرة رجب 1446 هجريًا وفقًا للحسابات الفلكية تُشاهد بالعين المجردة.. ظاهرة فلكية تزين سماء مصر بـ«قلب العقرب» «المحطات النووية» تعلن انتهاء تركيب المستوى الاول لمبنى الاحتواء الداخلي بالوحدة الثانية بالضبعة قرار عاجل بسحب أدوية مغشوشة من السوق.. تعرف عليها «الرقابة الإشعاعية» تختتم أعمال الاجتماع الفني لمواجهة تحديات الدول حديثة امتلاك البرامج النووية عمرو صلاح: الانتهاء من تصوير 90% من مشاهد فيلم «المستريحة»

تصل إلى 45 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي الشريف خلال نوفمبر 2024

عمرة المولد النبوي الشريف
عمرة المولد النبوي الشريف

أعلنت مجموعة من شركات السياحة، عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لعام 1446، برنامج شهر نوفمبر المقبل، ومدة البرنامج 20 يوم.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

وجاءت أسعار عمرة المولد النبوي الشريف خلال نوفمبر 2024 كالتالي:-

  • سعر الفرد في الغرفة الثنائي بـ 45 ألف جنيه.
  • سعر الفرد في الغرفة الثلاثي بـ 38.5 ألف جنيه.
  • سعر الفرد في الغرفة الثنائي بـ 36 ألف جنيه.
  • الطفل من سن يوم إلى أقل من عامين 15 ألف دون سرير.
  • الطفل أقل من 12 عاما 25 ألف دون سرير.

حقيقة قرار تحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

وفي سياق آخر، سبق وتداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار في هذا الشأن.

ونفت وزارة السياحة تلك الأنباء، مُؤكدة أنه لا صحة لتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُوضحة أن الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 2024 ألزمت شركات السياحة بتحصيل قيمة برنامج العمرة بالجنيه المصري، مع حظر تحصيلها بأي عملة أجنبية أخرى بخلاف الجنيه المصري، وذلك بهدف إحكام الرقابة على أداء الشركات السياحية لخدماتها في هذا الشأن، مع تقديم أفضل خدمات للمعتمرين.

وحذرت الوزارة المواطنين من التعامل مع الكيانات غير الشرعية والسماسرة وعدم حجز أي رحلات عمرة إلا من خلال شركات السياحة المرخصة والتي يمكن معرفتها من خلال الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار.