الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 03:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

هنا الزاهد في العمرة: لسه فيه حاجات جميلة مستنياني

هنا الزاهد في العمرة
هنا الزاهد في العمرة

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن صور لها من أمام الحرم المكي، حيث تؤدي مناسك العمرة.

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة

ونشرت هنا الصور من خلال حسابها علي موقع انستجرام، وظهرت وهي ترتدي عباءة سوداء مع الحجاب معلقةً على الصور بـ"بما إن السنة قربت تخلص.. فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني.. وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.. الحمد لله رب العالمين".

كشفت مصادر توتر العلاقة بين الثنائي الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، مؤخرًا لفترة تقترب من الثلاثة أشهر، تركت على إثرها الفنانة هنا الزاهد منزل الزوجية، وأقامت في منزل والدتها لحين انتهاء الإجراءات الرسمية للطلاق بعد اتفاق الثنائي على ذلك.

وكانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت طلاقها رسميًا عن الفنان أحمد فهمي، بعد زواج استمر 4 سنوات.

وتزوج أحمد فهمى و هنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً فى أعمال "الواد سيد الشحات" الذى عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل إذاعى.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.