الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:07 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

رئيس الضرائب: التشغيل التجريبي لبرنامج فاتورتك ساعد في قياس تفاعل المجتمع والممولين

مصلحة الضرائب
مصلحة الضرائب

قال الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن مرحلة التشغيل التجريبي لمنظومة التحفيز برنامج (فاتورتك.. حمايتك وجايزتك)، ساعدت في قياس تفاعل المجتمع والممولين مع المنظومة وتحسين تجربة المستخدمين، مشيرًا إلى أنه طبقًا لخطة النشر تم تفعيل التشغيل الفعلي للمنظومة، موجها الشكر لشركاء النجاح من الشركات المنضمة.

رئيس الضرائب: التشغيل التجريبي لبرنامج فاتورتك ساعد في قياس تفاعل المجتمع والممولين

وطالب رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الممولين الملزمين بمنظومة الإيصال الالكتروني بالدخول والتسجيل على منظومة التحفيز برنامج (فاتورتك...حمايتك وجايزتك) من خلال بوابة مصلحة الضرائب المصرية، واستكمال كافة الإجراءات ومنها إضافة أرقام الكاشير لدى كل فرع.

وشدد على أنه لن يُعتد بأي بيانات سابقه إلا بما تم إضافته على المنظومة الفعلية، وذلك طبقًا لقرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية رقم (515) لسنة 2023 والخاص بإلزام المكلفين بإصدار إيصالات الكترونية بالتسجيل علي البوابة الإلكترونية لبرنامج تحفيز المواطنين لتعظيم تحصيل ضريبة القيمة المضافة اعتبارا من 1 أكتوبر 2023، لافتًا إلى بدء التشغيل الفعلي بالتسجيل على بوابة تسجيل التجار لبرنامج (فاتورتك حمايتك وجايزتك) ببوابة مصلحة الضرائب المصرية.

مصلحة الضرائب تقوم بعقد ندوات مجانية أون لاين يوم الأحد

وقال الدكتور فايز الضباعني إن مصلحة الضرائب تقوم بعقد ندوات مجانية أون لاين يوم الأحد من كل أسبوع الساعة 7 مساء للتعريف بالمنظومة وكذلك التدريب على كيفية الدخول والتسجيل على المنظومة بالإضافة إلى الرد على جميع الاستفسارات.

موضوعات متعلقة