الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

«كرش عمرو دياب» يفضح أكاذيب السوشيال ميديا

عمرو دياب
عمرو دياب

انتشرت في الفترة الأخيرة صور للفنان عمرو دياب على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الهضبة بوزن زائد، و"كرش" صغير، ما أثار موجة من التعليقات، صاحبها تداول واسع النطاق لهذه الصور، عبر إعادة نشرها ومشاركتها.

صورة مفبركة

ونشرت آخر صور للفنان عمرو دياب من حفلاته في الساحل الشمالي، والتي تثبت أن الصور المنتشرة جرى فبركتها، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، بغرض تشويه صورة الفنان عمرو دياب في نظر جماهيره العريضة في العالم.

صورة مفبركة

وفيما التزم عمرو دياب، الصمت، جاء الرد عمليا عبر حفلاته في الساحل الشمالي، حيث أطل الهضبة على جمهوره بشكله الحقيقي، محبطا محاولات تشويه صورته.

الصورة الأصلية

الصورة الأصلية

ويتعرض عمرو دياب في الفترة الأخيرة لحملة هجوم، تزامنت مع تحقيق أحدث أغنياته، نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، إضافة إلى ظهوره في الحفلات الخاصة لأصدقائه، مثل حفلة زواج ابنة صديقه حميد الشاعري.

عمرو دياب من حفلته الأخيرة

وتحظي أخبار وصور الفنان عمرو دياب، عادة على اهتمام الجميع، نتيجة تاريخه الطويل والممتد في عالم الغناء، وتربعه على القمة منذ عشرات السنين بأغنيات وألحان صنعت مكانته في قلوب عشاقه.

آخر حفلة للفنان عمرو دياب

وأحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا في الساحل الشمالي، ضمن حفلات الصيف، وحضره عدد كبير من الجمهور المُحب له. وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وظهر الهضبة بإطلالة شبابية، وتصفيفة شعره المعتادة.

عمرو دياب من حفلته الأخيرة

بدأ عمرو دياب الحفل بأغنية «يا أنا يا لأ»، ثم غنى بعدها عددًا آخر من الأغاني، بينها: «ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، راجع، إنتي لسه، أيام وبنعيشها، كان طيب، يتعلموا، هتدلع»، كما قدم أغنياته الجديدة «ياليل» و«والله أبدًا» بناءً على طلب الجمهور.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير في بيروت يوم 19 أغسطس الجاري، وهو أول حفل له في لبنان منذ 12 عامًا.