الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

عمرو دياب يتألق في حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية

عمرو دياب
عمرو دياب

عاش جمهور الفنان عمرو دياب ليلة استثنائية خلال الحفل الكبير الذي أحياه "الهضبة" بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة .


وقبل الحفل بساعات شهدت منطقة القاهرة الجديدة زحاما مروريا كبيرا وأجواء احتفالية كسرت حالة الهدوء التي تحيطها مع توافد الآلاف من جمهور عمرو دياب إلى الجامعة الأمريكية.

والحفل الذي تم الإعلان عنه تحت عنوان retro أو ليلة الذكريات كان بمثابة عودة للهضبة بعد غياب لإحياء حفلاته بالجامعة الأمريكية بعد غياب دام 9 سنوات تقريبا عن آخر حفل أحياه هناك.


وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط حماس كبير جدا من الجمهور الذي شاركه غناء " يا أنا يا لأ" التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخرا.


وقدم عمرو مجموعة من أغانيه الجديدة منها "لو اتساب، قدام مرايتها، بحبه، انت الحظ، وأجمل عيون، وراجع".


وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.
يذكر أن عمرو دياب يستعد لاحياء حفل كبير في الكويت يوم 18 مايو الجاري، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن بدء طرح التذاكر أمس.