الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 07:23 مـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

أول رد من حسن شاكوش حول علاقته بحورية فرغلي

حسن شاكوش وحورية فرغلي
حسن شاكوش وحورية فرغلي

حسن شاكوش وحورية فرغلى.. ترددت بعض الأخبار والشائعات، حول الفنانة حورية فرغلى، وذلك بعد تصريحات ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التى اتهمته بالخيانة مع فنانة مشهورة تعانى من المرض منذ فترة كبيرة، وثالث حرف من اسمها حرف (ر) من خلال أحد البرامج التلفزيونية.

حسن شاكوش وريم طارق

حرص حسن شاكوش، أن يرد على هذه الأخبار والشائعات، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

شائعة حسن شاكوش وحورية فرغلى

وكتب شاكوش: "جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست، أنا شوفت معظم التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتى لو هي عكس الحقيقه دائما عند ربنا".

طلاق ريم طارق وحسن شاكوش

وأضاف شاكوش: "سكوتي وعدم ردي شئ مريحني أكثر من الكلام، ولكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي أنا لا أعلم صحة الكلام اللي بيتقال، ولكن أنا من خلال صفحاتي الرسمية بحب أقول أن الفنانة حورية فرغلي لا يمسني بيها أي شيء غير أنها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع أيه من خلال البرامج.

حسن شاكوش

واستكمل شاكوش: "أنا دلوقتي كلامي للإعلام ارجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط، كفايه كلام في تفاصيل وحياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس، أنا دلوقتي بمتنع عن اي كلام في حاجة تخص حياتي الشخصية أرجو احترام رغبتي مع احترامي لكل الصحافة المصرية ولكن الأخبار غير الحقيقية دي بتضعف موقفكم.

أزمة حسن شاكوش

واختتم حسن شاكوش: "في يوم من الأيام الحقيقه هتبان، كل الاحترام والتقدير ليكي يا فنانة يا كبيرة، وبعتذرلك مرة أخرى عن أي شيء اتحطيتي فيه.