الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 07:29 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
خلال ساعات.. المصرية للاتصالات تقطع الحرارة والإنترنت عن فئة خاصة من المشتركين انخفاض بدرجات الحرارة.. تحذير هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا التوقيت الشتوي.. مواعيد جديدة لفتح وغلق المحلات في مصر عطل حركة القطارات من أجل الشهرة .. صاحب فيديو قطار القليوبية في قبضة رجال الأمن السيسي: لدينا أكثر من 5000 شركة تستطيع العمل خارج البلاد في كافة مجالات البنية الأساسية الرئيس الجزائري: حريصون على الاستفادة من تجربة مصر في بناء المدن الجديدة الرئيس السيسي: نقف ضد أي محاولة لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة الرئيس السيسي: مبادرة مصرية لوقف إطلاق النار يومين في غزة واستكمال التفاوض على الوقف الكامل متحدث الكهرباء: تركيب عداد كودي لا يتطلب حاليًا أي شروط أو قيود افتتاح أعمال الملتقى الأول لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالأقصر رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يتوجه إلى الأقصر لمتابعة مراحل تطور البرنامج النووي معاشك قرب.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

الرئيس الجزائري: حريصون على الاستفادة من تجربة مصر في بناء المدن الجديدة

الرئيس الجزائري
الرئيس الجزائري

قال الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، إننا حريصون على الاستفادة من تجربة مصر خاصة في مجال البناء والتعمير وإقامة المدن الجديدة.

وأضاف الرئيس الجزائري - خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس السيسي بقصر الاتحادية- أننا نعمل على تعزيز التعاون مع مصر بشأن الاستثمار في مجالات الطاقة، مرحبًا بتوسيع وتعزيز الاستثمارات المصرية في الجزائر، وعقد شراكة الشركات المصرية في جميع المجالات.

وأوضح الرئيس الجزائري: علاقاتنا مع مصر أخوية ووطيدة بنيت على أسس قوية من النضال المشترك منذ عقود، مشيرًا إلى أن مصر ساندت الجزائر وكانت حاملة لشعلة القومية العربية لكل الدول الساعية للاستقلال الوطني.

موضوعات متعلقة