السبت 28 سبتمبر 2024 مـ 06:14 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي ركلات الترجيح تحسم بطل كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك السوبر الإفريقي.. ناصر منسي يحرز هدف التعادل للزمالك في مرمى الأهلي وسام أبوعلي يحرز الهدف الأول لـ الأهلي في مرمي الزمالك من ركلة جزاء السوبر الإفريقي.. خروج محمد هاني للإصابة ودخول عمر كمال بعد مرور 30 دقيقة عواد يحرم وسام أبوعلي من تسجيل هدف رائع لـ الأهلي في مرمي الزمالك بعد مرور 15 دقيقة الحكومة تنجح في إعادة مستحقات 100 بحار مصري بالسعودية وزير السياحة يؤكد أهمية الترويج للآثار المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي إطلاق موقع إلكتروني لاستخراج تراخيص مزاولة المهن الطبية قريبًا العام الجامعي الجديد.. ينطلق غدًا ويستمر 30 أسبوعًا والامتحانات النهائية يونيو 2025 لدعم حركة العمران.. إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 مصر تستعرض أمام الأمم المتحدة جهودها في مقاومة مضادات الميكروبات

رابطة العالم الإسلامي تتضامن مع مصر في مواجهة كل المزاعم الإسرائيلية

رابطة العالم الإسلامي
رابطة العالم الإسلامي

أدانت رابطة العالم الإسلامي، تصريحات الحكومة الإسرائيلية بشأن "محور فيلاديلفيا"، والمحاولات العبثية لتبرير انتهاكات الاحتلال المتواصلة لكلّ القوانين والأعراف الدولية، مؤكدة تضامنها التام إلى جانب مصر في مواجهة كل المزاعم الإسرائيلية.
وندد الأمين العام للرابطة، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى - في بيان أوردته وكالة أنباء السعودية (واس) - بالانتهاكات الجسيمة والمتواصلة التي ترتكبها حكومة الاحتلال الإسرائيلي، استهتارًا بكل الأعراف والقوانين الدولية، وتقويضا للمساعي الحميدة التي تُبذل من أجل وقف الحرب.
وجدد دعوة الرابطة المُلحّة للمجتمع الدولي للوقوف وقفة صادقة وجادة لإنهاء هذه المأساة الإنسانية المروعة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية، واتّخاذ إجراءات فاعلة وملموسة لضمان وقف هذا العدوان الوحشي المتواصل.

الكويت تعرب عن تضامنها مع مصر ورفضها لتصريحات نتنياهو الهادفة لتشتيت الانتباه عن جرائمه


أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن تضامن دولة الكويت مع جمهورية مصر العربية ورفضها للتصريحات الصادرة عن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي في محاولة بائسة لإقحام اسم مصر، بهدف تشتيت الانتباه عن الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي ضد الشعب الفلسطيني، وعرقلة جهود الوساطة المشتركة، من قبل كل من جمهورية مصر العربية ودولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية، والهادفة إلى وقف إطلاق النار في غزة.
وأكدت الخارجية الكويتية في بيان لها ،الثلاثاء، على وقوف دولة الكويت إلى جانب جمهورية مصر العربية في مواجهة أكاذيب الاحتلال الإسرائيلي، لتدعو المجتمع الدولي ومجلس الأمن بالتحرك لوضع حد للتجاوزات والانتهاكات المتواصلة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي بحق دول المنطقة.

السعودية تدين التصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلاديلفيا وتؤكد تضامنها مع مصر

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن تضامنها مع مصر، مشددة على إدانتها للتصريحات التي صدرت عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بشأن محور فيلادلفيا.

وأوضحت وزارة الخارجية السعودية أنه يجب وضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني وتمكينه من إقامة دولته على حدود 1967