الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:07 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

رئيس الوزراء يسلم وحدات سكنية في العلمين الجديدة

العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

يسلم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، عددًا من الوحدات السكنية، في مدنية العلمين الجديدة.

جاء ذلك في نبأ عاجل على شاشة «إكسترا نيوز».

تفقد الوحدات السكنية

وتفقد رئيس الوزراء عددًا من وحدات مدينة العلمين الجديدة التي سيتم تسليمها، بعد قليل، وتشمل الأبراج الشاطئية وحي مزارين والحي اللاتيني، في احتفالية بالمنطقة الترفيهية على الكورنيش.

العلمين الجديدة

كان رئيس مجلس الوزراء قد أكد أن مدينة العلمين الجديدة واحدة من المدن الجديدة، التي تقوم الدولة المصرية ببنائها وتطويرها من أجل شباب مصر، مُشيرًا إلى أن كل المدن الجديدة التي تقيمها الدولة، هي بالأساس تُبنى لشبابها وأبنائها.

واستمع مدبولي، خلال جولة في العلمين الجديدة، إلى شرح تفصيلي من قبل المعنيين حول الأنشطة الترفيهية المختلفة القائمة.

وتفقّد، عددًا من المطاعم للاطمئنان على جودة الأغذية والمشروبات، وملاءمة تلك المطاعم واستيعابها لذلك الحدث المُهم.

وشاهد رئيس الوزراء، مُترجلًا، بعض العروض الفنية الشعبية والتي أعرب مقدموها من خلالها عن ترحيبهم واحتفائهم.

ثمّ توجّه رئيس الوزراء إلى المسرح الروماني بالمدينة التراثية بمدينة "العلمين الجديدة" لحضور حفل؛ يتضمن عددًا من العروض الفنية المتنوعة والمُبتكَرة، واستمع إلى كلمات ألقاها كلٌ من: وزير الثقافة، ورئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قبل بدء الحفل، وقد أعربوا من خلالها عن ترحيبهم بزيارة وتشريف رئيس الوزراء اليوم.

وعقَّب مدبولي على ذلك، مُعربًا عن شكره للمسؤولين من الوزراء، وأيضًا قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موضوعات متعلقة