الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:43 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

رئيس الوزراء يتفقد وحدات الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة ويوجه بسرعة إنجاز المشروع

العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم في مشروع الحي اللاتيني، في العلمين الجديدة.

جاء ذلك في نبأ عاجل على فضائية «إكسترا نيوز».

مشروع الحي اللاتيني

ووجه رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الحي اللاتيني، وتسليم الوحدات السكنية في التوقيتات المخططة.

جولة في العلمين الجديدة

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم السبت، جولة تفقدية بعددٍ من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة؛ لمتابعة سير العمل بها، والوقوف على معدلات التنفيذ.

رافق رئيس الوزراء المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، وعددٍ من المسؤولين بالوزارة.

وأكد رئيس الوزراء، أن مدينة العلمين الجديدة تُمثل مشروعًا حضاريًا مُميزًا توليه الدولة اهتمامًا خاصًا، بما تشهده من تنفيذ منشآت سكنية، وخدمية، وتجارية، وترفيهية، وإدارية، تستهدف جعل المدينة نقطة جذب للاستثمارات والرواد، وتحقيق الاستفادة من المقومات الواعدة لهذه البقعة الساحرة على ساحل المتوسط.

وشدد، على أن هذه الجولة تأتي بهدف دفع معدلات العمل في المشروعات الجارية على أرض العلمين الجديدة؛ من أجل الانتهاء منها وفق التوقيتات المقررة، وإسراع إجراءات التسليم للوحدات الجاهزة في المشروعات السكنية المختلفة، مع التسويق الجيد لمختلف المشروعات بالمدينة.

موضوعات متعلقة