السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 07:14 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

نادي المقاولون العرب يهنئ الزمالك بفوزه بلقب الكونفدرالية الأفريقية

نادي المقاولون العرب يهنئ الزمالك
نادي المقاولون العرب يهنئ الزمالك

يتقدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح بخالص التهنئة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب والجهاز الفني واللاعبين والجماهير بفوز فريق النادي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويوجه مجلس إدارة المقاولون العرب التحية للاعبي الزمالك وجماهيره على المستوى الجيد والمظهر الحضاري والمشرف لمصر والكرة المصرية في الملعب والمدرجات متمنيا التوفيق للكرة المصرية فيما هو قادم وأن يستكمل النادي الأهلي التفوق المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما هنئ نادي الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عقب التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، اليوم الأحد، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية».

توج فريق نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب فوزه على نظيره نهضة بركان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

بداية المباراة جاءت حماسية وقوية من جانب فريق الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وأهدر إبراهيما نداى فرصة هدف لفريق الزمالك في أول 9 دقائق، بعدما قام بتسديد كرة قوية مرت بجانب المرمى.

وفي الدقيقة 18 أحرز أحمد حمدي هدف الزمالك الأول لتصبح النتيجة، وخرج أحمد حمدي مصابا في الدقيقة 39 ودخل بدلا منه يوسف أوباما.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الزمالك هجماتهم من أجل أحراز الهدف الثاني وسط تألق دفاع فريق نهضة بركان.