الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:24 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد الكشف عن قائمة كأس العالم للأندية.. إصابة ثلاثي الأهلي بـ«الصدمة»

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد الكشف عن حالة الثلاثي أحمد عبد القادر وصلاح محسن وكريم نيدفيد، لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بعد قرار استبعادهم من قائمة الأحمر المشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي، في الاستعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، البطولة التى تقام في المملكة العربية السعودية في الشهر الجاري.

وأرسل النادي الأهلي، قائمة اللاعبين المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، الإثنين الماضي، التى ضمت 23 لاعبًا، وتم استبعاد الثلاثي أحمد عبد القادر وصلاح محسن وكريم نيدفيد.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات خلال تليفزيونية على قناة"أون تايم سبورتس": "الثلاثي أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وصلاح محسن، تعرضوا لصدمة، بعد استبعادهم من قائمة الفريق في مونديال الأندية، خاصة أنهم لم يفعل أحد منهم أزمة أو مشكلة من وجهة نظرهم".

واسترسل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "لابد أن أخبرهم أن قرار استبعادهم من قائمة الأهلي، لأسباب فنية، وواحد من اللاعبين المستبعدين قال في حالة عدم حصولنا على فرصة للمشاركة، أخرج إعارة أفضل".

وأتم أحمد شوبير، قائلًا: "كريم نيدفيد، اسمه كان مطروح بقوة في صفقة عمر كمال عبد الواحد، لانتقاله مرة آخرى إلى مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة، ولكن اللاعب رفض الخروج على سبيل الإعارة وقال كفاية إعارة كده، لأنني من أبناء النادي الأهلي ومتربي في النادي ونفسي ألعب، لو كده اتوكل على الله أي يقصد الرحيل نهائيًا".