الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:23 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

«بكلمات مؤثرة».. دى ماريا يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين

دى ماريا
دى ماريا

أعلن النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا، جناح فريق بنفيكا البرتغالى، موعد إعلان اعتزاله اللعب الدولى، موجها رسالة مؤثرة إلى جماهير بلاده.

وقال دى ماريا إن مشاركته مع منتخب الأرجنتين الماضية والتى فاز بها التانجو على البرازيل، الأربعاء الماضى، بهدف نظيف، هى آخر مباراة يخوضها بقميص بلاده فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ونشر نجم الأرجنتين رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصى على منصة التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، أكد خلالها أن بطولة كوبا أمريكا المقبلة ستكون آخر المناسبات التى يرتدى فيها قميص الأرجنتين.

وقال دى ماريا: «لا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى تصفيق الجمهور لى، لقد لعبت آخر مباراة لى فى التصفيات، أستمتع بكل ثانية من مودة زملائى فى الفريق وحب كل من جعلنى ما أنا عليه الآن».

وتابع: «لا يمكننا أن ننسى الأحداث التى وقعت فى الملعب، الشيء الوحيد الذى كان يجب أن يحدث هو مشاهدة المباراة، ونحن كلاعبين سندافع دوما عن شعبنا».

واختتم: «بطولة كوبا أمريكا المقبلة ستكون الأخيرة التى ارتدى فيها قميص منتخب الأرجنتين، أقول وداعا لأجمل شيء حدث فى مسيرتى (قميص بلادى) بكل فخر. أشكر الجماهير والعائلة والأصدقاء، ولنواصل صنع التاريخ».