الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:34 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

يقتلون أطفالنا تبًا للاحتلال.. روجر ووترز يساند فلسطين في حفلته بالبرازيل

روجر ووترز
روجر ووترز

كشف المغني البريطاني الشهير روجر ووترز، عن مساندته للدولة الفلسطينية، إذ تحدث عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي يرتكبها بشكل يومي في غزة، وذلك خلال حفلته التي أقامها البرازيل.

واستغل روجر ووترز الشاشة العملاقة المتواجدة علي المسرح الذي يغتي عليه، وكتب عليها معلقًا: "انهم يقتلون اطفالنا.. تبًا للاحتلال".

وعلى صعيد آخر أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بتوقف قسما العناية المركزة للأطفال، وأجهزة الأكسجين عن العمل في مجمع الشفاء الطبي بقطاع غزة.

كما صرح مدير مستشفى الشفاء الطبي بقطاع غزة، بأن المستشفى بات بلا كهرباء وإنترنت وإمدادات طبية، وفقًا لما ذكرته قناة "القاهرة الإخبارية".

وأوضح المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، أن 70% من القتلى في قطاع غزة من النساء والأطفال، بالإضافة إلى أنه تم رصد 250 اعتداء على المرافق الصحية بغزة والضفة الغربية منذ 7 أكتوبر.

وأطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية "السيوف الحديدية"، ردا على عملية طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ويواصل شن غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة، الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني يعانون من أوضاع معيشية متدهورة.

موضوعات متعلقة