السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:06 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

بأمر الرئيس السيسي.. زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لـ600 جنيه

,الرئيس السيسي
,الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة بزيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية 600 جنيه بدلا من 300 لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي الحاضرين من أبناء محافظة بني سويف للوقوف دقيقة حداد على أرواح المصريين من ضحايا إعصار "دانيال" في ليبيا.

في لفتة إنسانية، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تهدئة طفلة دخلت في نوبة بكاء لدى رؤيتها للرئيس خلال زيارته التفقدية لقرية "سدس الأمراء" اليوم السبت.

الرئيس السيسي داعب الطفلة وطالبها بالتوقف عن البكاء قبل أن يقبل رأسها ويطلب من الآلاف المحتشدة "نسقف لها كلنا".

وأدار الرئيس عبد الفتاح السيسي حوارا مع الآلاف من أبناء محافظة بني سويف ومتطوعي التحالف وحياة كريمة كانوا في استقباله لدى وصوله المحافظة اليوم السبت.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تقديم واجب العزاء لأهالي محافظة بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار دانيال في ليبيا وذلك خلال زيارته لقرية "سدس الأمراء" اليوم السبت.

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قرية "سدس الأمراء" بمحافظة بني سويف لتفقد وافتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمحافظة.

كان أهالي محافظة بني سويف قد احتشدوا، اليوم السبت، في انتظار تشريف الرئيس السيسي، في زيارته لقرية سدس الأمراء، في مركز ببا.