الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:29 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

رامي إمام ينهار بالبكاء في حضن شقيقه محمد.. تفاصيل

رامي إمام ومحمد إمام
رامي إمام ومحمد إمام

نشر الفنان محمد إمام، فيديو قصيرًا من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، برفقة شقيقه المخرج رامى إمام أثناء كواليس انتهاء فيلم "أبو نسب".

وظهر المخرج رامى إمام، وهو يبكى عندما أشاد بشقيقه محمد، وأنه فخور أن مخرج فيلم أبو نسب، مضيفا أن محمد إمام عنده نضج فنى، احترام، خبرة وانهار بالبكاء فى حضن شقيقه.

كما علق محمد إمام، على الفيديو قائلا: أخويا حبيبي اللي أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم، ودى أول مرة يخرج فيلم بطولتى، حابب اشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزة فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللى هتشوفوه، استمتعت بكل لحظة معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكوا قووي.

فيلم "أبو نسب" بطولة كل من: محمد إمام، ياسمين صبرى، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثالث الذى يجمع بين ياسمين صبرى ومحمد إمام بعدما قدما فيلمى "جحيم فى الهند" وفيلم "ليلة هنا وسرور".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام، هو فيلم "عمهم"، وشارك فى بطولته كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.