الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:14 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

رامي إمام ينتهي من معاينة أماكن تصوير فيلم «أبو نسب»

رامي إمام
رامي إمام

انتهى المخرج رامي إمام، اليوم الثلاثاء، من معاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، استعدادا لاستئناف عمليات التصوير منتصف الأسبوع المقبل.


وكان المخرج رامي إمام قد انتهى من تصوير عدد من مشاهد الفيلم - الذي من المقرر أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل - قبل شهر رمضان الماضي والذي توقف خلاله التصوير بسبب انشغال بعض أبطال الفيلم بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية.


وتدور أحداث "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد خلاله محمد إمام دور طبيب بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين "النسايب" وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


الفيلم بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.


ويشارك في بطولة الفيلم.. ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


وكان محمد إمام قد قدم آخر أعماله في السينما وهو فيلم "عمهم"، والذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه وهي الأعلى في مشوار إمام السينمائي، وشارك في بطولة الفيلم سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، ايتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.