الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:09 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن مشاركتها بـ«جعفر العمدة 2»

هالة صدقي
هالة صدقي

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة الذي نافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وتربعه على عرش صدارة التريند خلال فترة عرضه، بالإضافة إلى تعلق الجمهور وإعجابه بالسيناريو والأداء للعديد من أبطال مسلسل جعفر العمدة ومنهم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، إلا أن الفنانة هالة صدقي صاحبة دور «الملكة صفصف» خرجت بتصريحات قوية اليوم بشأن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

جعفر العمدة الجزء الثاني

وفجرت الفنانة هالة صدقي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أنها لم تحسم موقفها حتى الآن بشأن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، بالتزامن مع إعلان الفنان محمد رمضان عن تعاقده مع الشركة المنتجة لعمل مسلسل جعفر العمدة 2.

وكشفت الفنانة هالة صدقي عن السبب الذي دفعها إلى عدم تحديد موقفها حتى الآن، قائلة، «بعد نجاح دور الملكة صفصف وإشادة الجمهور تلقيت العديد من العروض من جانب شركات الإنتاج للمشاركة في مسلسلات رمضان 2024 وهناك مفاجأة تنتظر الجمهور قريبًا».

وتباينت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على تصريحات الفنانة هالة صدقي، حيث طالب العديد من «الملكة صفصف» المشاركة في الجزء الثاني، وراح البعض الآخر يؤكد:«محدش يعرف يعمل الدور بطريقتك»، فيما علق أخر قائلًا: «الملكة صفصف حيرتنا».

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل جعفر العمدة وهم:

الفنان محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي، الفنان أحمد داش، الفنانة مي كساب، الفنانة زينة، الفنان منذر رياحنة، الفنانة منة فضالي، الفنانة إيمان العاصي، الفنانة جوري بكر.

مسلسل جعفر العمدة من من تأليف وإخراج محمد سامي.