الأحد 6 أكتوبر 2024 مـ 07:19 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
قائد فصيلة مشاة في حرب أكتوبر: التخطيط الجيد والإرادة السبب الرئيسي للانتصار الصحة تطلق حملات للكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس استثمار المساحات الشاغرة في مارينا العلمين.. خطط تطوير مبتكرة لاستقطاب السياح عودة حركة قطارات السكة الحديد إلى سيناء.. إنجاز تاريخي بعد 50 عامًا من التوقف الرئيس السيسي: نصر أكتوبر سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها «الوكيل» يعلن نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة «الساعة 12 صباح الجمعة هترجع 11».. بدء العمل بالتوقيت الشتوي رسميا هذا الموعد إلغاء نظام الشرائح من العدادات الكودية.. اعرف السبب موعد زيادة المرتبات والمعاشات الجديدة.. إليك التفاصيل لأصحاب العدادات القديمة.. يجب الحذر من شركة الكهرباء تحذير عاجل لأصحاب العدادات مسبقة الدفع.. غرامات مالية كبيرة تنتظر هؤلاء خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

ضبط 18 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

الداخلية
الداخلية

كثّفت أجهزة وزارة الداخلية في الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، حملاتها الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وأسفرت حملات الإدارة بعدة حملات لضبط المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، عن ضبط 1817 قضية متنوعة، وضبط 18228 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

كما أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 193 قضية في عدة مجالات، أبرزها «الضرائب العامة، ومخالفات الجمارك، وتحري مدين لمصلحة الضرائب»، و109 قضايا متنوعة وضبط جميع المخالفات، أبرزها «تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، ومخالفات مباني، ومحلات دون ترخيص»، وجار مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.