الأحد 6 أكتوبر 2024 مـ 07:26 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
قائد فصيلة مشاة في حرب أكتوبر: التخطيط الجيد والإرادة السبب الرئيسي للانتصار الصحة تطلق حملات للكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس استثمار المساحات الشاغرة في مارينا العلمين.. خطط تطوير مبتكرة لاستقطاب السياح عودة حركة قطارات السكة الحديد إلى سيناء.. إنجاز تاريخي بعد 50 عامًا من التوقف الرئيس السيسي: نصر أكتوبر سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها «الوكيل» يعلن نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة «الساعة 12 صباح الجمعة هترجع 11».. بدء العمل بالتوقيت الشتوي رسميا هذا الموعد إلغاء نظام الشرائح من العدادات الكودية.. اعرف السبب موعد زيادة المرتبات والمعاشات الجديدة.. إليك التفاصيل لأصحاب العدادات القديمة.. يجب الحذر من شركة الكهرباء تحذير عاجل لأصحاب العدادات مسبقة الدفع.. غرامات مالية كبيرة تنتظر هؤلاء خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

تحرير 214 مخالفة للمحلات لعدم التزامهما بقرار الغلق

غلق المحلات
غلق المحلات

أعلنت وزارة الداخلية عن تحرير 214 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة، وذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بشأن قرارات ترشيد الكهرباء.

وقالت الداخلية في بيان اليوم: «في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 214 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق»

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.