الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

أسرة «علاقة مشروعة» تحتفل بنهاية التصوير ونجاح المسلسل

علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

انتهت أسرة مسلسل "علاقة مشروعة" من تصوير المشاهد الأخيرة بالتزامن مع عرضه خلال شهر رمضان الجاري، واحتفل فريق العمل بتصوير آخر المشاهد بحضور أبطال المسلسل.

ويحقق مسلسل علاقة مشروعة نجاحا وتفاعلا جماهيريا كبيرا من عرض أول حلقاته، حيث يتصدر ترند موقع جوجل وكذلك تويتر بشكل يومي مع عرض كل حلقة جديدة، لاسيما وأن الحلقات تشهد أحداثا مثيرة ومشوقة وغير متوقعة، بسبب طبيعة القصة القائمة على العلاقات الزوجية والخيانة.

مسلسل "علاقة مشروعة" مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودي مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري.