الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

محمد فراج يكشف تفاصيل الحلقة 9 من «الغرفة 207»

الغرفة 207
الغرفة 207

كشفت منصة "شاهد vip" عن الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل "الغرفة 207" التي من المقرر عرضها اليوم.

وزاد الإعلان التشويقي من حماس الجمهور حيث تظهر شخصية "فاتن" التي تقدمها أسماء جلال في مشاهد كثيرة، مرة وهي ترقص أمام "جمال" محمد فراج في الوقت الذي يرتدي فيه ملابس يوليوس قيصر، ومرة أخرى وهي ترتدي ملابس شجرة الدور ويقف أمامها "جمال" مرتديا ملابس "عز الدين أيبك".

وفي الخلفية نسمع صوت فاتن وهي تقول "سيبها، أتركها ثم جملة "إحنا قربنا نخلص".

وكانت الحلقة الثامنة التي عرضت الأسبوع الماضي مختلفة عن كل الحلقات السابقة، بداية من مدة الحلقة والتي كانت أقل ووصلت إلى 46، ثم ظهور أسماء جلال واستمرارها للحلقة التالية، فضلا عن الكثير من الأسرار التي ينتظر الجمهور اكتشافها مع الحلقة التاسعة خاصة أنه لم يعد يتبقى سوى حلقة واحدة على النهاية.

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.