الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 07:27 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
خلال ساعات.. المصرية للاتصالات تقطع الحرارة والإنترنت عن فئة خاصة من المشتركين انخفاض بدرجات الحرارة.. تحذير هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا التوقيت الشتوي.. مواعيد جديدة لفتح وغلق المحلات في مصر عطل حركة القطارات من أجل الشهرة .. صاحب فيديو قطار القليوبية في قبضة رجال الأمن السيسي: لدينا أكثر من 5000 شركة تستطيع العمل خارج البلاد في كافة مجالات البنية الأساسية الرئيس الجزائري: حريصون على الاستفادة من تجربة مصر في بناء المدن الجديدة الرئيس السيسي: نقف ضد أي محاولة لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة الرئيس السيسي: مبادرة مصرية لوقف إطلاق النار يومين في غزة واستكمال التفاوض على الوقف الكامل متحدث الكهرباء: تركيب عداد كودي لا يتطلب حاليًا أي شروط أو قيود افتتاح أعمال الملتقى الأول لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالأقصر رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يتوجه إلى الأقصر لمتابعة مراحل تطور البرنامج النووي معاشك قرب.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

متحدث الكهرباء: تركيب عداد كودي لا يتطلب حاليًا أي شروط أو قيود

العدادات الكودية
العدادات الكودية

أعلن منصور عبد الغنى المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن قرار الغاء تقسيط قيمة العداد والمقايسة الخاصة بتوصيل التيار الكهربائي للمخالفين وسارقى التيار الكهربائي.

تركيب عداد كودي لا يتطلب حاليًا أي شروط أو قيود

وأشار إلى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر قد أصدرت قرار الإلغاء للمخالفين من كبار المشتركين فقط وليس صغار المشتركين سواء من القطاعات التجارية أو المنزلية، منوهًا بأن المواطنين الذين يرغبون فى تقنين أوضاعهم وتحويل المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية يمكنهم تقسيط قيمة العداد والمقايسة من خلال تقديم طلب لشركة توزيع الكهرباء التابع لها.

كما ذكر أن تركيب عداد كودى لا يتطلب حاليا اى شروط أو قيود، مشيرا إلى أن شرط توفير إيصال ممارسة تم الغائه والحصول على عداد كودى يتطلب فقط تقديم صورة البطاقة الشخصية وسند الملكية للوحدة المراد تركيب عداد كودى لها.

موضوعات متعلقة