الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 07:29 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
خلال ساعات.. المصرية للاتصالات تقطع الحرارة والإنترنت عن فئة خاصة من المشتركين انخفاض بدرجات الحرارة.. تحذير هام من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا التوقيت الشتوي.. مواعيد جديدة لفتح وغلق المحلات في مصر عطل حركة القطارات من أجل الشهرة .. صاحب فيديو قطار القليوبية في قبضة رجال الأمن السيسي: لدينا أكثر من 5000 شركة تستطيع العمل خارج البلاد في كافة مجالات البنية الأساسية الرئيس الجزائري: حريصون على الاستفادة من تجربة مصر في بناء المدن الجديدة الرئيس السيسي: نقف ضد أي محاولة لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة الرئيس السيسي: مبادرة مصرية لوقف إطلاق النار يومين في غزة واستكمال التفاوض على الوقف الكامل متحدث الكهرباء: تركيب عداد كودي لا يتطلب حاليًا أي شروط أو قيود افتتاح أعمال الملتقى الأول لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالأقصر رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يتوجه إلى الأقصر لمتابعة مراحل تطور البرنامج النووي معاشك قرب.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يتوجه إلى الأقصر لمتابعة مراحل تطور البرنامج النووي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

عقد اليوم الدكتور سامي شعبان رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية اجتماع مع المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر بحضور السفير محمد رضا الطايفي مدير صندوق مكتبات العامة والدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر.

رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يتوجه إلى الأقصر

ويأتي ذلك بحضور فريق عمل الهيئة الدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي، ورامي عفيفي كبير أخصائي التعاون الدولي والتواصل الإستراتيجي بالهيئة، ومحمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة ورئيس تحرير مجلة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.

وأعرب الدكتور سامي شعبان خلال الاجتماع للمحافظ وفريق عمله عن خالص شكره وتقديره على جهود المحافظة ودعمها الدائم لدور هيئة الرقابة النووية والإشعاعية التوعوي بما يجعلها تقدم نموذجًا رائداً للمحافظات المصرية في مجال التوعية بالدور الرقابي للهيئة.

وفي هذا السياق، أكد محافظ الأقصر دعم المحافظة الكامل لدور الهيئة داخل المحافظة.

مراحل تطور البرنامج النووي

وخلال الاجتماع أوضح الدكتور سامي شعبان دور هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في حماية المواطنين والممتلكات والبيئة من المخاطر الإشعاعية ، لافتًا خلال الاجتماع إلى مراحل تطور البرنامج النووي وجهود هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة