الأحد 6 أكتوبر 2024 مـ 09:32 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
قائد فصيلة مشاة في حرب أكتوبر: التخطيط الجيد والإرادة السبب الرئيسي للانتصار الصحة تطلق حملات للكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس استثمار المساحات الشاغرة في مارينا العلمين.. خطط تطوير مبتكرة لاستقطاب السياح عودة حركة قطارات السكة الحديد إلى سيناء.. إنجاز تاريخي بعد 50 عامًا من التوقف الرئيس السيسي: نصر أكتوبر سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها «الوكيل» يعلن نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة «الساعة 12 صباح الجمعة هترجع 11».. بدء العمل بالتوقيت الشتوي رسميا هذا الموعد إلغاء نظام الشرائح من العدادات الكودية.. اعرف السبب موعد زيادة المرتبات والمعاشات الجديدة.. إليك التفاصيل لأصحاب العدادات القديمة.. يجب الحذر من شركة الكهرباء تحذير عاجل لأصحاب العدادات مسبقة الدفع.. غرامات مالية كبيرة تنتظر هؤلاء خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

الرئيس السيسي: نصر أكتوبر سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن نصر أكتوبر المجيد سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها، حيث سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة.

وأضاف الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، ليؤكدوا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.. ‎حفظ الله شعب مصر وجيشها، وكل عام وأنتم بخير.

موضوعات متعلقة