السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 11:13 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

جوميز يضم الونش لقائمة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري بالإمارات

جوميز يضم الونش لقائمة الزمالك
جوميز يضم الونش لقائمة الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضم محمود حمدي "الونش" مدافع القلعة البيضاء لقائمة الفريق التي تستعد لخوض بطولة السوبر المصري الرباعي بالإمارات في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وفضل جوميز الاستقرار على ضم الونش لقائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى الإمارات 17 أكتوبر الجاري إيماناً منه بأهمية اللاعب في تواجده ضمن صفوف الفريق، وحتى يدخله في أجواء المباريات سريعا.

وبات الونش جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تأكد من سلامة جراحة الرباط الصليبي مع الطبيب الألماني المعالج للحالة، وأصبح قرار مشاركته في المباريات يعود إلى الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وخضع الونش لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، والتي أجراها في ألمانيا، بعدما تعرض للإصابة في الركبة خلال تدريبات الفريق، وبعد الخضوع للكشف الطبي والفحوصات والأشعة تأكد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

ولعب محمود حمدي الونش مع الزمالك منذ انضمامه 285 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها في المساهمة في 15 هدفا، حيث نجح في تسجيل 12 هدفا وصنع 3 تمريرات حاسمة، وحصل على 39 إنذارا وتم طرده مرة واحدة، وحصل على 9 بطولات "2 دوري + 3 كأس مصر + 2 سوبر محلى + كأس الكونفدرالية + سوبر أفريقي".