السبت 28 سبتمبر 2024 مـ 08:16 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي ركلات الترجيح تحسم بطل كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك السوبر الإفريقي.. ناصر منسي يحرز هدف التعادل للزمالك في مرمى الأهلي وسام أبوعلي يحرز الهدف الأول لـ الأهلي في مرمي الزمالك من ركلة جزاء السوبر الإفريقي.. خروج محمد هاني للإصابة ودخول عمر كمال بعد مرور 30 دقيقة عواد يحرم وسام أبوعلي من تسجيل هدف رائع لـ الأهلي في مرمي الزمالك بعد مرور 15 دقيقة الحكومة تنجح في إعادة مستحقات 100 بحار مصري بالسعودية وزير السياحة يؤكد أهمية الترويج للآثار المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي إطلاق موقع إلكتروني لاستخراج تراخيص مزاولة المهن الطبية قريبًا العام الجامعي الجديد.. ينطلق غدًا ويستمر 30 أسبوعًا والامتحانات النهائية يونيو 2025 لدعم حركة العمران.. إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 مصر تستعرض أمام الأمم المتحدة جهودها في مقاومة مضادات الميكروبات

كولر يحذر لاعبي الأهلي من «إهدار الفرص» أمام الزمالك في السوبر الأفريقي

كولر
كولر

حذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه من «اللعب بالنار» خلال مواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي الجمعة المقبلة في السعودية.
وحذر المدرب السويسري لاعبي الأهلي من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تحسم اللقب القاري للمارد الأحمر لاسيما أن لائحة مباراة السوبر تنص على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.
يلتقي الأهلي و الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.
وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.
وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.
وستكون تلك المباراة إعادة لنهائي القرن الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، حين حقق الأهلي لقبها بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.
وستكون هذه هي المواجهة الثانية بين القطبين في كأس السوبر الأفريقي بعد أن التقيا في نسخة 1994، حين فاز الزمالك (1-0).