الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:01 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

حنان مطاوع تقدم بطولة 3 مسلسلات وفيلم خلال الفترة المقبلة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تقدم النجمة حنان مطاوع بطولة عدد من المسلسلات خلال الفترة الحالية، منها ما يعرض في موسم الأوف سيزون، أو موسم دراما رمضان، وخلال السطور التالية نستعرض أعمال حنان مطاوع في الفترة الحالية.

بدأت حنان تصوير مسلسلها صفحة بيضا وهو العمل المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون على شاشات المتحدة، ويشارك في بطولة العمل كلا من سامي الشيخ، مها نصار، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف، وحسن العدل وعدد آخر من الفنانين، إخراج أحمد حسن، وتأليف حاتم حافظ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع في العديد من الأزمات وتحاول الوصول إلى حل لها.

كما بدأت حنان مطاوع تصوير مسلسل مكون من 10 حلقات بعنوان حياة أو موت، ويشارك في بطولة العمل كلا من محمد على رزق، أحمد الرافعى، وعابد عنانى، ورنا رئيس، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هانى حمدى، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية.

وتعاقدت حنان مطاوع مؤخرا على بطولة مسلسل بعنوان دهب، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل ندى موسى، ومن إخراج أسامة عرابي.

وانتهت حنان مطاوع تصوير مشاهدها في فيلم "هابى بيرز داى" الذي تشارك في بطولته مع النجمة نيللى كريم وشريف سلامة، والمقرر أن يعرض في عام 2024، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر.