الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

طرح أراض ووحدات سكنية ضمن مشروع «بيت الوطن» للمصريين بالخارج نهاية 2024

مشروع بيت الوطن
مشروع بيت الوطن

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أن هناك خطة لطرح المزيد من الأراضي والوحدات السكنية ضمن مشروع «بيت الوطن» للمصريين بالخارج، نهاية العام الجاري.

وأوضح وزير الإسكان، في مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة، اليوم السبت، أنه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لإتاحة قطع الأراضي السكنية الصغيرة للمواطنين، كما أنه سيتم إيجاد فرص استثمارية ضمن محور المستثمر الصغير، من أجل إتاحة الفرصة لمختلف شرائح المستثمرين.

طرح وحدات سكنية

وكشف، عن أن هناك خطة لطرح الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، سواء من خلال الطرح المباشر من قِبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو من خلال شركات التسويق العقاري.

70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل

وأعلن وزير الإسكان، عن طرح 70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، خلال الشهرين المقبلين، منها 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل، و10 آلاف لمتوسطي الدخل، بمناطق مختلفة، وسيتم الإعلان لاحقًا عن التفاصيل.