الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء وشيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

بعثت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقالت وزيرة التنمية المحلية، في نص برقية التهنئة: «يُسعدني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف».

ذكرى المولد النبوي الشريف

وتابعت وزيرة التنمية المحلية : «أتمنى من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على سيادتكم وشعب مصر العظيم والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يبارك جهودكم المخلصة وتتحقق لمصرنا الغالية أمانيها في الأمن والسلام والتقدم والرخاء تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية... وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وسلام.

برقية تهنئة لشيخ الأزهر

كما بعثت وزيرة التنمية المحلية، برقية تهنئة مماثلة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

وقالت وزيرة التنمية المحلية، في نص البرقية: «يطيب لي أن أغتنم هذه المناسبة، وأن أتقدم لسيادتكم بخالص إعزازي وتقديري وبأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، واحتفال مصرنا الغالية والعالم الإسلامي بهذه المناسبة الدينية».

وأضافت: «سائلين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يعيدها على سيادتكم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات... وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وسلام.

موضوعات متعلقة