الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:41 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

أحمد صيام: ريهام حجاج مش بتكره ياسمين صبري

أحمد صيام, ريهام حجاج ,ياسمين صبري
أحمد صيام, ريهام حجاج ,ياسمين صبري

كشف الفنان أحمد صيام كواليس عمله مع النجمتين ريهام حجاج وياسمين صبري، نافيا ما يشاع عن وجود صراع بينهما داخل الوسط الفني.

وقال أحمد صيام في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: "المنافسة بين ريهام حجاج وياسمين صبري شيء يحترم، ولا يوجد صراع بينهما حسبما قال البعض وغير صحيح أن كل فنانة تكره الأخرى، كما أشيع داخل الوسط الفني، وعملت مع كل منهما، وكل منهما تحب أن تكون ناجحة في عملها أكثر من غيرها وهو أمر مشروع".

وأضاف أحمد صيام أنه عمل مع ريهام حجاج منذ بداية عملها بالوسط الفني حتى وقتنا الحالي، ولم يشعر بأنها تغيرت، وهي تجتهد باستمرار.

وتابع: "ريهام حجاج بتشتغل على نفسها وبتكافح وتعافر وبتبقى عاوزة تعيد المشهد، وتطلب من المخرج إنه يوجهها في كل حاجة، وياسمين صبري شاطرة وكواليسها هايلة فوق الوصف وهي مشروع نجمة كبيرة".

تحدث أحمد صيام خلال المداخلة عن زوجته الفنانة رانيا فتح الله قائلا: "لها فضل كبير في مشواري، ووقفت بجواري وقدمت لي دعما كبيرا، وتحملت أوضاعي المادية في أصعب الظروف".

وأضاف: "أول واحدة حبيتها في حياتي هي رانيا وعمري ما قولت لست أنا بحبك أو عاوز اتجوزك غير مراتي".

وأشار أحمد صيام إلى أنه لم يحقق ثروة من وراء عمله بالفن لأنه لم ينشغل بذلك الأمر، ولكن ما يهمه هو شكل الدور، مضيفا: "الفلوس اتعملت علشان نعيش بيها مش علشان نعيش ليها، ميبقاش معايا فلوس في البنك ومش عارف أستمتع بيها".

يذكر أن أحمد صيام جمعه بالفنانة ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟