الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 03:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

شيرين عادل تعود إلى تصوير «تيتا زوزو» تكريمًا لذكرى الراحل تامر فتحي

شيرين عادل تعود إلى تصوير «تيتا زوزو»
شيرين عادل تعود إلى تصوير «تيتا زوزو»

أعلنت المخرجة شيرين عادل عودتها إلى موقع تصوير مسلسل "تيتا زوزو"، الذي تلعب بطولته الفنانة إسعاد يونس. جاءت هذه العودة بعد فترة من الحزن والأسى بسبب فقدان المنتج الفني الراحل تامر فتحي، الذي كان له دور كبير في المشروع. تزامنت عودة شيرين إلى العمل مع حالة من الحزن العميق، حيث عبّرت عن مشاعرها المؤلمة بعد رحيله، مؤكدة أنه بالرغم من صعوبة الموقف، فإنها ملتزمة بمواصلة العمل تكريمًا لذكراه ولضمان استمرار اسمه في عالم الإنتاج الفني.

رسالة شيرين عادل عبر إنستجرام

نشرت شيرين عادل على حسابها بموقع إنستجرام صورة تجمعها بالراحل تامر فتحي، معبرة عن مدى تأثير فقدانه على حياتها المهنية والشخصية. كتبت في تعليقها على الصورة: "النهاردة أول يوم هنزل أصور من غير ما تكون جنبي يا تامر، موقف صعب أوي عليا وعلى كل الناس، بس لازم نكمل عشان ده شغلك وعشان اسمك يفضل موجود." كلماتها عكست الحزن الكبير الذي يعتريها، لكنها في الوقت ذاته أظهرت عزيمتها على مواصلة المشروع الذي كان تامر جزءًا أساسيًا منه، مما يبرز التزامها بإكمال العمل رغم الألم.

رحيل المنتج الفني تامر فتحي

فقدت الساحة الفنية المصرية المنتج الفني تامر فتحي في بداية هذا الشهر، نتيجة حادث سير أليم أسفر عن وفاته برفقة زملائه المنتجين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، ومحمود كمال. كان تامر فتحي شخصية محورية في صناعة الإنتاج التلفزيوني، حيث كان له دور كبير في نجاح العديد من الأعمال الدرامية. خبر رحيله كان بمثابة صدمة كبيرة لكل من عرفه وعمل معه، وترك فراغًا كبيرًا في حياة زملائه وأصدقائه، وخاصة شيرين عادل التي كانت تعمل معه على مسلسل "تيتا زوزو".

أعمال شيرين عادل الرمضانية

على صعيد آخر، كانت المخرجة شيرين عادل قد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "محارب"، الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد، إلى جانب نخبة من النجوم منهم ناهد السباعي، ومحمود البزاوي. يعكس هذا العمل تنوع إسهامات شيرين عادل في الدراما المصرية، حيث تستمر في تقديم أعمال تلفزيونية ناجحة ومتميزة. عودة شيرين إلى "تيتا زوزو" تأتي كجزء من التزامها الدائم بتقديم أعمال فنية رفيعة، على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها مؤخراً.