الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:43 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

كريم عبدالعزيز يكشف كواليس «السندباد».. من الرغبة في الانسحاب إلى النجاح الكبير

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

كشف كريم عبدالعزيز كواليس مسرحية «السندباد» التي تم عرضها في مهرجان العلمين قائلا إنه كان يريد الانسحاب قبل العرض موضحًا: «سألتهم هو أنا لو مشيت عادي؟»، لكنه أكمل المسرحية ولاقت نجاحًا كبيرًا.

جاء ذلك خلال تصريحات كريم عبدالعزيز في برنامج «صباح العلمين» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، على هامش فعاليات مهرجان العلمين.

ولأن أحداث مسرحية «السندباد» تدور في عصور مختلفة، كشف «عبدالعزيز» عن أفضل العصور التي يحبها قائلًا: «أنا بحب الخمسينات والستينات وأفلام الأبيض وأسود».

كواليس مسرحية السندباد

وأكّد كريم عبدالعزيز خلال حديثه عن المسرح أنَّه «أبو الفنون» وله طبيعة خاصة غير السينما والتلفزيون، لأنه في مواجهة مباشرة مع الجمهور، ويواجه نفس شعور الخوف في كل مرة تُعرض بها المسرحية حتى إذا كانت 100 يوم، «الخوف هو هو لمدة 100 يوم، زي لاعب الكرة بيجيب الفورمة بعد 10 دقائق من الماتش».

عن تطورات مهرجان العلمين قال «عبدالعزيز»، إنه سعيد بتطور المهرجان وتقديم أعمال بالتعاون بين المتحدة وهيئة الترفيه، لأنَّ هذا سيؤدي في النهاية لعمل قوي يحبه الجمهور.

تحدث كريم عبدالعزيز أيضًا عن مدينة العلمين قائلًا: «البلد أكبر وأجمل من الصور ويتعاش فيها طول السنة ودا هدف الدولة مش مهرجان بس، الميا حلوة اوي مش موجودة في العالم ربنا يديمها نعمة».

سر نجاح كريم عبدالعزيز

تحدث كريم عبدالعزيز عن سر حب الناس ونجاحه، وهو ما ظهر في مسرحية «السندباد» قائلًا: «سبب حب الناس ليا من دعوات أمي، الشاشة فضاحة واللي في قلبك بيطلع، أنا راجل بشتغل فقط، أنا مولود في بيت سينمائي، عارف أهمية ورسالة الفن بشكل عام، فأخذت حصانة وتطعيم منذ الصغر».

وحول عمله مع الفنانة نيللي كريم، قال:« نيللي انضف الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك ميزتها إنها واضحة».