الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:05 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

القصة الكاملة لحقيقة سفر الفنانين لدعم منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

حقيقة سفر الفنانين
حقيقة سفر الفنانين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعدد من الفنانين مؤكدين أنهم في طريقهم لباريس من اجل دعم منتخب مصر الاوليمبي في اولمبياد باريس 2024، دون التحقق من صحة الصورة.

وبالبحث عن حقيقة الصورة تبين انها صورة قديمة لا علاقة لها بذهاب الفنانين لحضور الاولمبياد، حيث نفى عددا من الفنانين السفر الى باريس مؤكدين أن الصورة المتداولة قديمة ولا علاقة لها بأولمبياد باريس 2024.

ويخوض المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، مباراة هامة أمام نظيره الفرنسي، في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وتُقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور في الدورة الأولمبية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يبحث الفراعنة عن كتابة التاريخ وضمان أول ميدالية أولمبية لكرة القدم المصرية.

وتأهل المنتخب الأولمبي كمتصدر مجموعته رفقة منتخب إسبانيا، بعد الفوز على الأخير، ليواجه نظيره منتخب بارجواي في الدور ربع النهائي، والذي تخطاه رفاق إبراهيم عادل عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.