الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

تفاصيل تعاون تامر عاشور مع الشاعر حسام سعيد في 3 أغنيات

تامر عاشور
تامر عاشور

أكد الشاعر الغنائي حسام سعيد في تصريحات، أنه يتعاون مع النجم تامر عاشور في 3 أغنيات يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، منها أغنية دراما ألحان إسلام رفعت وتوزيع فهد، وأغنية مقسوم من ألحان إسلام رفعت، وأغنية رومانسية من ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع هشام البنا.

وتأتى تلك الأغاني بعد نجاح أغنية خليني في حضنك الذى طرحها تامر عاشور منذ فترة وحققت نجاحًا كبيرًا واقتربت من تحقيق 90 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وكانت من كلمات حسام سعيد وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع أدهم دهيمة والهامي دهيمة.


وطرح النجم تامر عاشور مؤخرًا أغنية تحمل اسم "هيجيلي موجوع" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ومكس وماستر صفر.

يذكر أن تامر عاشور ونانسي نور احتفلا بزفافهما 10 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخالد مرسى رئيس التطوير بالتليفزيون المصري، وريهام السهلي رئيسة شبكة قنوات دي إم سي، وأنغام ورامي جمال، ومصطفى حجاج، وهيثم شاكرو عزيز الشافعي وتومة وتامر حسين وأحمد إبراهيم ومدين، وهاني عبد الكريم وأوس أوس وهاني محروس وأمير محروس، وهاني فرحات وخالد عليش.