الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:35 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

حسام حبيب يضع شرطا للتصالح مع شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

بدأت النيابة العامة، الاستماع للفنان حسام حبيب فى البلاغ المقدم من شيرين عبدالوهاب ضده؛ لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، واتهامه لها بتكسير الاستديو الخاص به.

وأكد “حبيب”، أنه حضر إلى سراي النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب طليقته والتنازل عن البلاغ الذى تقدم به ضدها بعد أن قامت بتكسير الاستديو الخاص به إذا رغبت هى الأخري فى التصالح والتنازل عن بلاغها

خادمة شيرين عبدالوهاب

يذكر أن الخادمة الخاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب أحضرت لها أدوية خاصة بها ومخدة من أجل رقبتها خلال حضورها بالنيابة العامة، حيث تعاني من آلام شديدة، مع عدم استطاعتها على الجلوس لفترة طويلة.

بداية التحقيق مع شيرين عبدالوهاب

وبدأت جهات التحقيق الاستماع إلى أقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب فى البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب كما تواجه النيابة العامة شيرين عبدالوهاب باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص بها.

حرص محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على حضور جلسة التحقيق معها و بمقر النيابة العامة فى التجمع الخامس.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وارتدت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترينج أسود ونظارة سوداء وأخفت وجهها بشكل كامل لمنع تصويرها أو رؤيتها خلال تواجدها داخل مقر النيابة العامة بالتجمع الخامس

وصول شيرين عبدالوهاب للنيابة

ووصلت إلى سرايا النيابة العامة فى التجمع الخامس، الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب.

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهته باتهامات الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحضر الذى حررته فى قسم التجمع أول، ونفى حسام حبيب كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.