الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

فيديو.. آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل وفاته: رجعت من الغيبوبة عشان أشوف محبة الناس

وفاة اللاعب أحمد رفعت
وفاة اللاعب أحمد رفعت

أثار خبر وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، حزنا كبيرا بين جمهور الكرة والمصريين، الذين تابعوا أخبار اللاعب لحظة بلحظة منذ مارس الماضي عقب سقوطه في أرض الملعب ودخوله في غيبوبة طويلة حتى تمام شفائه وتعافيه.

اللاعب أحمد رفعت تعافي مؤخرا وظهر في لقاءات عامة ومع بعض البرامج كان آخر حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق، حكي فيها ما حدث له.

إلا أنه فاجأ إبراهيم فايق بأنه لم يتذكر أي تفاصيل عن المباراة وسقوطه وما حدث له، وما جري في هذه المباراة، قائلا: “معرفش إيه اللي حصل”، مؤكدا أنه أن لم يحصل على سبب واضح لما جري قبل المباراة».

وأرجع السبب لما حدث له من وجهة نظره لبعض الضغوط النفسية، هو ما رجحه الأطباء، لأنه لم يكن هناك سببا عضويا واضحا.

وقال : «كنت مضغوط جدا ووقعت في ظروف محدش يقدر يتحملها».

وأضاف: فترة مرضي كانت صعبة ولا أتمني لأحد أن يعيشها، ولحد من أسبوع دايما طول الوقت والقصة كلها إن قلبك وقف وده معرض يحصل تاني في أي وقت، ودايما أسأل ومش عارف إيه اللى ممكن يحصل هتكمل ولامش هتكمل.

وقال: كنت حريص على والدتي وهي أكتر حد كنت مشغول بيه.. ومكنتش أتخيل حب الناس ده.. وبعد أو وقت الإفاقة بيكون الموضوع غريب وتسأل إيه اللى حصل وبتكون مش قادر تستوعب إيه اللى حصل، وبدأت أشوف الفيديو للي حصل.. وأكتر حاجة بتكون شغلاك بتقول ايه السبب».

وعن فترة تعافيه قال : «بتعب على فترات وأنا من آخر عملية أسطرة وركبت دعامة وفي تحذيرات ليا.. وبعقد على منظم لضربات القلب 8 ساعات يوميا، والأدوية خمس أو ست مرات في اليوم وأنا عمري اصلا ما كنتش باخد دواء».

ووجه رسالة قائلا: «التجربة أثرت فيا كتير .. وهي إن أي بني أدم لازم يكون فاهم إنه في لحظة مش هيبقي موجود ووارد إنه في أي وقت إنك متكونش موجود .. وأفضل حاجة سيرتك ومحبة الناس».

وفاة اللاعب أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال مودرن سبورت في بيانه: ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع: بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

تأجيل مباراة مودرن والمقاولون العرب

وقررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة فريق مودرن سبورت أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بسبب وفاة لاعب فريق مودرن أحمد رفعت.


وكان نادي مودرن سبورت أعلن، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت عن عمر ناهز 31 عاما؛ إثر تدهور حاد في حالته الصحية.


وذكرت رابطة الأندية - في بيان اليوم - "نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت والتي كان مقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا.. على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد".