الخميس 4 يوليو 2024 مـ 12:30 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
وزير الكهرباء يعد المواطنين بتحسين جودة التغذية الكهربائية في القريب العاجل وزير الاستثمار: تحسين البيئة الاستثمارية وزيادة الصادرات من أولويات الحكومة الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «الحوار الوطني» يهنئ وزير الشئون النيابية ووزيرة التضامن بتوليهما الحقائب الوزارية أمانة قسم المرج بحزب مستقبل وطن تنظم ندوة تثقيفية ثورة 30 يونيو إرادة شعب بالأسماء.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد الرئيس السيسي يعين الفريق عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع الرئيس السيسي يصدر قراراً بترقية اللواء عبدالمجيد صقر إلى رتبة الفريق أول وزير البترول الجديد.. من هو المهندس كريم بدوي؟ التشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. القائمة الكاملة بعد إعلانها رسميًا

لتر زيت عباد بـ87 جنيهًا.. اسعار السلع الأساسية اليوم الجمعة في المحلات

أسعار السلع الأساسية
أسعار السلع الأساسية

ترصد بوابة المواطن المصري، اسعار السلع الأساسية اليوم الجمعة 28-6-2024 في السوق المحلي المصري لدى تجار لجملة.

من المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار السلع الأساسية اليوم بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي تشهدها اسعار السلع الأساسية خلال الأيام الماضية.

وبالتالي يتزايد البحث يوميًا بين المصريين، على محرك البحث العالمي «جوجل»، عن اسعار السلع الأساسية اليوم الجمعة 28-6-2024، التي شهدت ثباتًا في السوق المحلي المصري، كما استقر سعر الردة لدى تجار الجملة.

اسعار السلع الأساسية اليوم

أسعار الدقيق للتاجر بالسوق المحلي اليوم

أسعار القمح اليوم في مصر للطن

اسعار السلع اليوم

- سجلت أسعار الزبدة الصفراء النيوزيلندي تراجعا كبيرا بلغت نسبته 59%، ليسجل سعر الكيلو 157 جنيها، بتراجع 59 جنيها في الكيلو.

- أسعار الجبن الأبيض تراجعت بنسبة بلغت 9.5%، وسجل سعر الكيلو حوالي 158 جنيها، بتراجع حوالي 16 جنيها في الكيلو.

- تراجع سعر الجبنة الرومي بنسبة بلغت 5%، وسجل سعر الكيلو 231 جنيها، بتراجع قيمته أكثر من 14 جنيها.

- أسعار المكرونة معبأة تراجعت بقيمة 8 جنيهات في الكيلو، إذ بلغ السعر حوالي 19 جنيها للكيلو، بنسبة انخفاض حوالي 30%.

- سجل سعر زيت عباد الشمس (أصناف متنوعة) تراجعا ملحوظا إذ بلغ متوسط سعر اللتر نحو 87 جنيها، بتراجع بلغت قيمته 8 جنيهات و42 قرشا بنسبة 8.7%.

- سجل سعر اللبن السائب تراجعا بنسبة 1.4%، وبلغ سعر الكيلو 26 جنيها، بتراجع بلغت قيمته جنيه و25 قرشا في الكيلو.

- سجل سعر كيلو اللبن المعبأ تراجعا بنسبة 4.8%، ليصل سعر الكيلو إلى 38 جنيها، بتراجع جنيهين في الكيلو.

ويذكر أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن الشهر الماضى، اعتبار 7 سلع استراتيجية هي: السكر والأرز والزيت واللبن والجبن والفول والمكرونة، سلعا استراتيجية، وتقرّر كتابة السعر على عبواتها ومراجعة ذلك شهريا، لمدة 8 أشهر بدءً من تاريخ تطبيق القرار.