السبت 28 سبتمبر 2024 مـ 02:10 صـ 23 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي ركلات الترجيح تحسم بطل كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك السوبر الإفريقي.. ناصر منسي يحرز هدف التعادل للزمالك في مرمى الأهلي وسام أبوعلي يحرز الهدف الأول لـ الأهلي في مرمي الزمالك من ركلة جزاء السوبر الإفريقي.. خروج محمد هاني للإصابة ودخول عمر كمال بعد مرور 30 دقيقة عواد يحرم وسام أبوعلي من تسجيل هدف رائع لـ الأهلي في مرمي الزمالك بعد مرور 15 دقيقة الحكومة تنجح في إعادة مستحقات 100 بحار مصري بالسعودية وزير السياحة يؤكد أهمية الترويج للآثار المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي إطلاق موقع إلكتروني لاستخراج تراخيص مزاولة المهن الطبية قريبًا العام الجامعي الجديد.. ينطلق غدًا ويستمر 30 أسبوعًا والامتحانات النهائية يونيو 2025 لدعم حركة العمران.. إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 مصر تستعرض أمام الأمم المتحدة جهودها في مقاومة مضادات الميكروبات

شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي على نجاح موسم الحج

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، والمملكة العربية السعودية (قيادة وحكومة وشعبا)؛ بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445هـ.

وأعرب شيخ الأزهر - في بيان اليوم - عن تقديره لما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود لخدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم، وحرص المملكة على توفير كل الإمكانات لأداء مناسك الحج في جوٍّ من الوحدة والتآلف والطمأنينة، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ المملكة العربية السعودية وسائر بلاد المسلمين، وأن يُديمَ علينا جميعًا نِعمَ الأمن والأمان والسلامة والرخاء والاستقرار.