الأربعاء 3 يوليو 2024 مـ 11:26 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
وزير الكهرباء يعد المواطنين بتحسين جودة التغذية الكهربائية في القريب العاجل وزير الاستثمار: تحسين البيئة الاستثمارية وزيادة الصادرات من أولويات الحكومة الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «الحوار الوطني» يهنئ وزير الشئون النيابية ووزيرة التضامن بتوليهما الحقائب الوزارية أمانة قسم المرج بحزب مستقبل وطن تنظم ندوة تثقيفية ثورة 30 يونيو إرادة شعب بالأسماء.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد الرئيس السيسي يعين الفريق عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع الرئيس السيسي يصدر قراراً بترقية اللواء عبدالمجيد صقر إلى رتبة الفريق أول وزير البترول الجديد.. من هو المهندس كريم بدوي؟ التشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. القائمة الكاملة بعد إعلانها رسميًا

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي، في تمام الساعة الـ 7 من مساء اليوم الجمعة مع فريق فاركو السكندري، في إطار الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.


ترتيب الدوري المصري


وعلى صعيد آخر، ينتظر عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك، المباراة المرتقبة، والتي تجمع أبناء القلعة البيضاء، مساء اليوم الجمعة، أمام سيراميكا، باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز 2023 – 2024، والتي تقام في تمام الساعة الـ 7 مساء، وهو التوقيت نفسه لـ مباراة الأهلي وفاركو.

بينما حقق فريق بيراميدز، فوزًا كبيرًا على نظيره سموحة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب الدفاع الجوي، أمس الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الدوري، ليضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حال اعتماد نتائج الدور الأول من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم لتحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

ترتيب الدوري المصري
ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 23 مباراة، ويليه المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فرق زد المركز الثالث برصيد 37 بعدما لعب 24 مباراة.

أما الأهلي فيحتل المركز التاسع في ترتيتب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بينما لعب 15 مباراة فقط، أما الزمالك فيحتل المركز 12 برصيد 28 بعدما لعب 17 مباراة أيضا.