الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:37 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

أحاطت بها النيران من كل جانب.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد احتراق شقتها

سمية الألفي
سمية الألفي

احترق شقة الفنانة سمية الألفي بالكامل في حريق هائل قضي على محتويات الشقة، أثناء تواجد الفنانة سمية الألفي ونجلها عمر داخل الشقة التى اندلعت فيها النيران أثناء نومهما، ليزداد البحث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي رغبة في اطمئنان محبيها عليها.


بلاغ عاجل باحتراف شقة افنانة سمية الألفي


تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان.

وتبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي على مساحة 120 مترا.

الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد احتراق شقتها


والتهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة بحالة اختناق لها وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها.

وتمت عملية الإخماد بالكامل.

وطمانت ابنة شقيق الفنانة التى سميت على اسمها- سمية الألفي- محبيها على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة سمية الألفي، مؤكدة أنها في حالة جيدة ولم تصب جراء النيران لكنها في حالة انهيار شديدة بعد تعرض منزلها للحريق.


سبب حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس اندلاع حريق في شقة الفنانة سمية الألفي حيث تبين حدوث ماس كهربائي أدى لنشوب الحريق ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وأصيبت الفنانة سمية الألفى بحالة اختناق إثر حريق داخل شقتها فى نطاق دائرة قسم الجيزة وتم إسعافها بالمكان.

تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي وإصابتها باختناق جراء اندلاع النيران.

وبينما انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تم دفع سيارتي إطفاء، ليتبين أن الحريق نشب في شقة بالطابق الخامس لعقار مكون من 7 طوابق مملوكة للفنانة سمية الألفي.

وأجرت قوات الحماية المدنية أعمال السيطرة على النار حتى لا تمدد إلى باقي طوابق العقار.

وكشف أقارب الفنانة سمية الألفي أنها ونجلها عمر استيقظا على نشوب الحريق في الشقة، وتعرضا إلى حالة اختناق شديدة، حيث لم يستطيعا الخروج إلا بعد إخماد الحريق والدخان من قبل رجال الإطفاء.

واحترقت الشقة بالكامل، وتحقق الداخلية في الأمر للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى دائرة قسم الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، وتبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفى على مساحة 120 مترا.

والتهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة بحالة اختناق وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها وتمت عملية الإخماد بالكامل.


آخر ظهور للفنانة سمية الألفي


وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي والدة الفنان أحمد الفيشاوي، حينما دافعت عن نجلها ضد الهجوم الذي شن عليه في الفترة الماضية.

وقالت سمية الألفي في تصريحات صحافية: "أشعر بالسعادة لنجاح أحمد ولا أعرف سبب هجوم الناس عليه، أحمد فنان متميز ولديه طعم خاص ولكن معظم الفنانين يتم مهاجمتهم حتى الموسيقار محمد عبد الوهاب تعرض لهجوم بفترة من الفترات".

وأضافت: "ما يهم الآن أن أحمد عليه أن يركز في أعماله ولا يلتفت لحملات الهجوم ولكل ما يحدث من حوله، خاصة أن كل زملائه يحبونه سواء من داخل أو خارج الوسط الفني".