الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:39 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

موعد عرض «ولاد رزق 3» في دور السينما

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

تحدد رسميا موعد عرض الفيلم المنتظر "ولاد رزق 3 القاضية" في دور السينما المصرية.

نشر الحساب الرسمي للفيلم عبر تطبيق Instagram الملصق الدعائي للفيلم، بتعليق: "البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية بجميع دور العرض بدءاً من يوم ١٢ يونيو ٢٠٢٤".


ولاد رزق 3

وتشهد أحداث "ولاد رزق 3" قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

قام صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بتصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وأسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة النجم كريم عبد العزيز في فيلم "ولاد رزق 3".

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا جمعت بين كريم عبد العزيز وأبطال "ولاد رزق 3" عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.