الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

مخرج العمل معلقًا على ظهور أحمد الفيشاوي: في حالة غير طبيعية بعرض «بنقدر بظروفك»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للنجم أحمد الفيشاوي وهو يظهر بحالة غير طبيعية في العرض الخاص لأحدث أفلامه "بنقدر ظروفك".

وعلق مخرج العمل أيمن مكرم على الفيديوهات قائلا: "تصوير تلك الحالات به اختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود"، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2".

وتحدث أيمن مكرم عن أحمد الفيشاوي قائلا: "أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي ولو ركز جيداً في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر ممما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه".

العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

وأضاف: أحمد الفيشاوي كوميديان ومختلف عن زملائه، لأنه من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي وFresh ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة.

وكان الفيشاوي ظهر في الفيديو وهو بحالة عدم اتزان، وغير قادر على الحديث.

فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.