الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:40 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

نوال الزغبي تحتفل بأغنية «من باريس» بتغيير غلاف حساباتها الشخصية

نوال الزغبي
نوال الزغبي

احتفلت المطربة نوال الزغبي بطرح أغنية "من باريس"، اليوم الخميس، بتغيير غلاف حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وضع بوستر الأغنية الرسمي.

نوال الزغبي

وروجت نوال الزغبي لأغنيتها عبر حساباتها بمواقع التواصل، وكتبت على موقع "انستجرام": "اليوم رح تسمعوا وتشاهدوا أغنية من باريس على يوتيوب قناتي الرسمية على الساعة ٥".

وتستعد نوال الزغبي لطرح 4 أغنيات بشكل منفرد، الأولى بعنوان “من باريس” كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وانتهت مؤخرًا من تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في بيروت تحت إدارة المخرج اللبناني نضال بكاسيني.

كما انتهت أيضًا من تسجيل 3 أغنيات،الأولى تحمل اللهجة المصرية بعنوان "قصر الشوق" كلمات فهد الزاهد، وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الثانية تحمل اللهجة الخليجية بعنوان "القدر والشوق" كلمات فهد الزاهد، وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وتتعاون في الأغنية الثالثة مع الشاعر تامر حسين، ومن المقرر أن تحمل اللون الدرامي.
وتستعد نوال الزغبي أيضا لإحياء حفل غنائي بأمريكا يوم السبت المقبل، ويشاركها الحفل المطرب اللبناني وائل كفوري.

وكانت آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية "بحكي عنك"، وطرحتها في فبراير الماضي، وهي من ألحان وكلمات عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وتجاوزت حاجز 5 ملايين مشاهدة من خلال موقع يوتيوب.