الأربعاء 3 يوليو 2024 مـ 10:37 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
وزير الكهرباء يعد المواطنين بتحسين جودة التغذية الكهربائية في القريب العاجل وزير الاستثمار: تحسين البيئة الاستثمارية وزيادة الصادرات من أولويات الحكومة الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «الحوار الوطني» يهنئ وزير الشئون النيابية ووزيرة التضامن بتوليهما الحقائب الوزارية أمانة قسم المرج بحزب مستقبل وطن تنظم ندوة تثقيفية ثورة 30 يونيو إرادة شعب بالأسماء.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد الرئيس السيسي يعين الفريق عبدالمجيد صقر وزيرا للدفاع الرئيس السيسي يصدر قراراً بترقية اللواء عبدالمجيد صقر إلى رتبة الفريق أول وزير البترول الجديد.. من هو المهندس كريم بدوي؟ التشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. القائمة الكاملة بعد إعلانها رسميًا

الإسكان تُعلن موعد قرعة الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية في مدينة الشروق

الإسكان
الإسكان

أعلن جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه سيتم يوم الأربعاء الموافق 22/5/2024، إجراء القرعة العلنية اليدوية الثانية للعملاء الذين قاموا بسداد الدفعات المقدمة الخاصة بالمساحات التي تم توفيق أوضاعها بنطاق منطقة الرابية، وذلك وفقاً لشرائح المساحات (209م2 : 276م2).

وأضاف الجهاز، في بيان له، أنه على العملاء الحضور بمقر الجهاز بداية من الساعة 10 صباحاً في الموعد المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، على أن يتم غلق الأبواب الساعة 12 ظهراً، للبدء في إجراء القرعة العلنية اليدوية، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية بموجب إثبات الشخصية، وسيتم الإعلان عن الأسماء المحددة للقرعة الأولى على الصفحة الرسمية لجهاز المدينة لاحقاً.

وأكد الجهاز، أن ذلك يأتي في إطار سرعة إنهاء إجراءات توفيق الأوضاع لمساحات الأراضي التابعة لبعض جهات الولاية السابقة، وضمها لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة بهدف تحويلها إلى مناطق حضارية مخططة.

موضوعات متعلقة